head

Adel Deraz

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

  بعض من الدورات التى التحقت بها وتفوقت بالعمل علي برامجها حتى حصلت على رخصة مدرب دولي معتمد من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت

شهادات دولية معتمدة من شركة ميكروسوفت


فقد كبرت ، كان لدي شغف بالتعلم وإتقان مهارات جديدة. سرعان ما اكتشفت اهتمامي ببرمجة الكمبيوتر ، وبدأت أتعلم المزيد عن تطوير الويب. لقد سعيت جاهدًا لإكمال دورات الشهادات المختلفة وانتهى بي الأمر بالحصول على أعلى الشهادات من Microsoft.

 لقد فتح هذا لي فرصًا وقررت متابعة معرفتي في مجال تطوير الويب.

كنت مهتمًا بالبرمجة منذ أن اكتشفت أجهزة الكمبيوتر لأول مرة. منذ ذلك الحين ، حصلت على شهادات من Microsoft في كل من البرمجة وتطوير الويب ، وأصبحت أحد أعلى المحترفين المعتمدين في هذا المجال.

 لدي أيضًا شهادة في نظم المعلومات ، مما ساعدني على منحي المهارات اللازمة لأكون ناجحًا في هذا العالم التكنولوجي سريع التغير. سمحت لي خبرتي وخبرتي بالنجاح في مجموعة متنوعة من الأدوار ، مثل تطوير البرامج وإدارة قواعد البيانات وتصميم الويب.


تحياتى  م / عادل دراز


مواضيع قد تهمك × +
أحدث أقدم

Adel Deraz